منتديات بنت النيل عاشقة مصر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات بنت النيل عاشقة مصر

فى حبك يا مصر


    قصة ولا اروع من هيك الاجز الثاني

    سحر الشرق
    سحر الشرق
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 235
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 39
    الموقع : الدولة مـــــــــــصـــــر

    قصة ولا اروع من هيك الاجز الثاني Empty قصة ولا اروع من هيك الاجز الثاني

    مُساهمة  سحر الشرق الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:13 pm



    كـيـفـكـم ... إن شآء الله بخير

    مآ بدي آطول عليكم

    تفضلو الــــبـــــآرت

    7


    7


    7


    7


    7



    } .. البآرت الخآمس ..{

    طق طق طق

    جنان و محمد : اتفضل مين ؟
    و اتفتح البآب و خرج رآسو لؤي و قال جنآن تعآلي شوية
    جنان اللي كآنت تآكل محمد قالت : أوكي دقيقة
    و طآلعت في محمد و حطت الصحن على ـآ الطآولة اللي جمب سريرو و رآحت على ـآ جهة البآب و قبل لآ تطلع رمت بوسة في الهوآ .. و خرجت للؤي

    و لمآ إلتفت على ـآ لؤي لقتو يطالعلها وهوا على اعصابه

    و قالت و هيا مبتسمه : خير لؤي في شيء !!

    لؤي: سلامتكـ بس انآ كنت ابا اقلك على موضوع مهم و المستشفى مو المكان المناسب

    جنان : قصدك نطلع نتغدى ـأ ؟؟

    لؤي و هوا يبتسم : ايوا يلا و ... مسكـ يدها بس هيا شالت يدها و ما كلمتو الين مأ و صلو المطعم

    اول ما وصلو الجرسون وداهم للطاولة اللي حجزها لؤي على طريقه وهما رايحين المطعم

    لؤي بـ حنان :جنوووو

    جنان : نعم ؟!

    لؤي و على وضعوآ : سآمحيني والله مآكآن قصدي آمسك يدكـ

    جنآن و بدأت تفقد اعصابهآ : مآ شآء الله آجل آيش تسميه؟

    لؤي : جنآن و ربي آللي خلقني معد آعيدها آمانهـ سآمحينيـ
    جنآن حزنت عليه و على شكلو : أوكي خلآص سآمحتك

    و مآ مرت ثآنية الآ و هيآ تقول بملل : آففف متى ـآ يجي آلطلب طفشت

    لؤي وهوآ يبتسم على عجلتهآ : آوكي دحين اجيبو انا

    جنآن مسكت يدو من دون مآ تحس و قالت بترجي : لؤي بالله اجلس والله آمزح معآك و تبتسم

    لؤي و هوآ يطالع يد جنآن اللي مآسكه يدو : مو احنا اتفقنآ انو ماراح نمسكـ بعض و اذآ غيرتي رايكـ مو مشكلة و ابتسم

    جنان حست بنفسهآ و شالت يدها من يدو و قالت و هيا تبتسم : آم سوري

    لؤي : اييزي

    ورجع جلس و قعد يتآمل فيها اما هيا كانت طول الوقت تتهرب من نظراتو اللي مآ لقت أي معنا لها و تشغل نفسها بالجوآل

    او ترسل رسآيل لمحمد

    و بعد كم دقيقه جا الجرسون و حط لهم الاكل و رآح

    جنآن و هيا تاكل : اممم لزيز

    لؤي و هوآ يضحك عليهآ : ههههه كلي يا دبة انتي

    جنآن و هيا تضربوا على الخفيف و تمد لسانها : انت الدبآ و كملت اكلها

    لؤي يآكل و يطالع ياكل و يطالع و من كتر مآهو يطالع فيها اتشنق

    لؤي : كح كح كح كح

    جنآن و هيا خايفة عليه و تناولو الموية : اشرب اشرب

    و اخد الموية بسرعه و شربو وحس برآحه و طالع فيها و قال
    : اتسدت نفسي و الله

    جنان : أقول كمل اكلكـ و انت سآكت و طآلعت فيه و ضحكت

    وبعد مآ خلصو قال لؤي : جآ الوقت اللي اقلك الموضوع

    جنان و هيآ متحمسة : يلا يا قوووووووووووووووووول ايش الموضوع الخطير دا ؟؟؟

    لؤي و هوا يبتسم على حمآستها : والله ما اعرف كيف اقلك الموضوع الصرآحه الموضوع مرة حساس

    جنآن : يوووووه انت التاني انآ دخل في الموضوع على طول

    لؤي : اوكي جنآن اممم في شرط ابا اشرطو ممكن

    جنأن : اتفضل يا سيد
    لؤي:اذأ اتكلمت ابدا لآ تقاطعيني اوكي ؟؟؟

    جنآن : من عيوني

    لؤي وهوآ متردد: انا انا يا جنآن ..... انـــ....ـأ احبك

    جنان و تحس كأنو احد اعطاها كف على وجهها كانت تبآ تقاطعو بس افتكرت انو قال لا تقاطعيني و اكتفت بالسكوت

    و كمل كلامو وقال : انا احبكـ من زمان و ما كنت اعرف عن مشآعركـ اتجاه محمد الآ لمن رجعت من السفر والله يا جنان انا احبكـ و ما اقدر اعيش من دونك ارجوكي حسي فيا

    و سكت لثوآني و قال : انآ لم كنت اشوفكـ انتي و محمد كنت انزعج صح بس ما كنت اتمنى كمان انو يسرلو زي ما سرلو انا آحب محمد بس اغآآآر اغآآآآآر يا جنان

    تعرفي الوآحد اذا حب يكره احد يشاركو في حبيبتو آو حبيبو يا جنان تخيلي لو مثلا محمد يكلم روز و يقلها كلام حب و انتي في مو رآح تغاري ؟؟

    جنآن ما كانت متوقعه ابدا انو يكون صريح لهادي الدرجه بس حبت انو تعرف أكتر

    و كمل لؤي و قال : والله يا جنآن انا ما اقدر اتخيل نفسي مع وحده تانية ما اقدر اتخيل عمري البآقي من دونك والله لو كان بيدي كنت رجعت الزمن على ورا و خليتكـ تحبيني

    جنان كآنت صح متاثرة بكلآمو بس مو لدرجة انها تفكر تحبو هيا تعتبرو اولا و اخيرا زي اخوها

    لؤي حب يكمل كماآن و قال : انا عارف انكـ مصدومه مني و من كلامي بس والله خلاص ما اقدر اكتمـ حبي اكتر من كدآ

    انا يا جنآن افرح في كل لحظة اشوفك و انتي تضحكي ... و انتي تبتسمي... و انتي تخجلي بس لما اشوفك و انتي تضحكي و تخجلي و تبتسمي لـ محمد آموت في كل مرة

    و نزل رآسو و نزلت دمعة حزن دمعة الم ,طبعا جنان ما رآح عنها دا الشيء بسـ حبت انو يكمل و رفع عينو وقال : والله يا جنآن انتي و محمد كل يوم تموتوني و لو كآن بيدي ما كنت حبيتك جنان انا احبك يا جنان افهميني ارجوكي ... و بســ

    جنان : والله ما أعرف ايش اقلك يا لؤي انا متفاجئة و ما كنت متوقعه ابدا انك تحبني ... لؤي أفهمني انت كمان انا احب محمد و من زمآن بس امكن ماكان عندكـ فكرة بسـ تخيل انت تحب وحده و كانت كمان تحبكـ و بعدين جا واحد و قلها زي كدآ و حبتو

    ايش اح يكون موقفك انت .... اكيد رآح تعيش في نار اكيد انكـ راح تحزن اكيد انك تنقهر


    لؤي كل كلامكـ اللي قلتو قبل صح بسـ حط نفسكـ في موقفي ايش رآح ترد .... لؤي ارجووووووكـ افهمني ارجوكـ


    لؤي كآن طول الوقت يطلعها و تنزل دمعة و يمسحها على طول و بسرعه عشان ما يضعف قدام جنان
    جنان طالعتو و راحتلو و اعطتو منديل و قالت : و الدموع ما ابغآه تنزل ما يسير كدآ يا لؤي انت اولا و اخيرآ رجال و مايسير تضعف قدام أي بنت ولو كنت انا لؤي انآ عارفة شعوركـ و حاسة بيك كمان بسـ يا لؤي ما اظن انو انا اناسبكـ

    لؤي وهوآ ياخد المنديل ويقول : أوكي خلاص مافي مشكلة و اتوقعت ردك يكون أكتر انفعال زي مثلآ انك تسيبيني و ترجعي المستشفى و تقتليني بكم كلمة بس الحمد لله ما سآرت

    جنان و هيا تسوي نفسها مفجوعه من كلآمو و تقول : انا انا اسوي كدا .. لالا انت اولآ و اخيرا تقربلي وانت كمآن اخويآ بالله يمديني ازعل من اخويا و غمزتلو: لؤي اكتفا بابتسامه و بعدها نزلو من المطعم بعد ما دفعو الحساب و دخلو السيآرة و اتعمد لؤي يحط دي الاغنية بالذات ...


    اذا نآوي تروح آبفهم وين آروح
    تخليني آعيش بعدكـ بألم و جروح
    و اذآ عني مشيت و اذآ غيري لقيت
    منو غيركـ آنآ بلقى يآ روح الروح
    يعني ترضآهآ علي تتركـ إآيدينك إآيدي
    تنسى من عايش عشآنكـ
    إآن كآن ميت ولآ حي

    و لف وجهو عليها و الدموع متحجرة في عينو ... اما جنان كانت تدمع من كلمات الاغنية و كانت عارفة انو يقصدها ...بسـ هيا كانتـ تتهرب من نظراتو و تطالع من الطاقة

    و اذآ نويت تعشق تحب ثآني
    آمآنة لآ تنسآني إآني آحبكـ موت
    طمني عليكـ إذا حسيت بـ / آي آذى
    بتلقآني مع قلبكـ اذا بكى ـآ
    منو يحس فيني انآ اذا ذقت العنآ
    منو يدآري قلبي في يوم اذآ شكى ـآ


    يعني مآ بشوفكـ بعد ولآ اسمع صوتكـ آبد
    و اذآ ضاقت علي دنيآي مآلي غيركـ آي آحد
    و اذآ نويت تعشق تحب ثآني
    آمآنة لآ تنسآني إآني آحبكـ مووووووووت


    تذكر هـ / المكآن انآ وآنت زمآن
    تذكر يوم تسقيني حب و حنآن
    اذآ نآوي الغيآب أبرضى بالعذآب
    آبرضى ـآ و انآ في قلبي ألم و آحزان
    خلآص روح الله معآكـ و بخليكـ انآ بهواكـ
    واذآ خآيف انآ انسآكـ آنسى ـآ روحي مآ آنسآكـ


    اذا نويت تعشق تحب ثاني
    امانة لا تنساني (( إني آحبكـ موت ))

    ووصلو على المستشفى و قبل مآ تنزل جنان قالت : لؤي

    لؤي : هلآ ؟

    جنان : انا اسفه والله ماكان قصدي
    لؤي : لا لا انا اللي اسف

    جنان : خلآص ولا احد موآسف ههههه

    لؤي : ههههههههه

    و نزلت و قالت : بآي

    لؤي : بآي

    و لما رآحت على غرفة محمد اللي كآن ينتظرها طول الوقت

    و اول ما دخلت قال : جنوووونه بالله قوليلي آيش قلك

    جنان ابتسمت و رآحت جلست جمبو و قالتلو الحكاية

    مع انو محمد كان قهرآن من لؤي بس حزن لما سمع الكلام من جنان نفسها

    و قال : والله ما كنت اتوقع انو لؤي عندو الجرآءة

    جنان : والله حتى أنا

    محمد وهوا يشيل يد جنان و يبوسها : عندي لكـ خبر مرة حلو

    جنان : قول يأ قلبي ايش دا الخبر الحلو؟

    محمد: انا بعد بكرة ان شاء الله آخرج من المستشفى

    جنان و الفرحه على وجهها: وآآآآآآآآآآآو انا فرحانه واااو اخيرا راح نخرج تاني وآآآآو اخيرا راح تجي بيتنا تاني واااااااو اخيرا ما اصحى بدري و اجيكـ هههههههه

    محمد وهوآ يعض يدهآ على ـآ الخفيف : طيب طيب يآ جنو أوريكي بس خليني آول شيء آتعافى ـأ ههههههه


    ..,’’,.,’’,.,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’ ,,.,’’,..,’’,..

    ( في بيت صحبة العنود )

    ملآك و هيآ تقول لأخوهآ : مؤيد إيش رآيك اليوم تودينآ السوق ؟

    مؤيد و كأنو حآسس أنو العنود رآيحه معآهآ: طيب أول شيء مين رآيح معاكي؟

    ملاك : ولآ احد بس انآ و العنود رآيحين

    مؤيد : طيب أنا رآح ادخل معآكم لاني معزوم على شبكة و مآ عندي توب جديد و من هآدي الاشيآء

    ملاك: طبعآ طبعآ مافي أي آي مشكلة

    مؤيد في نفسوآ: وآآآآآآو را اشوفهآ راح اشوفهآ و كان مرة فرحآن

    و بعدين طلع على ـآ غرفته و أنسدح و قآعد يفكر

    امآ في الصالة كآنت ملاك تتصل على ـأ جوال العنود و بعد ثوآني رفعت العنود : الو
    ملاك : هلا هلا بالحلوة الامورة

    العنود: هلا .. ميمو لقيتي أحد يوصلنا ؟

    ملاك: يس يس و هوأ في غيرو أخويا

    العنود بدات ترتبكـ و ما تدري ليه : هآ اهآ وهوآ جاي معانآ و لآ لآ؟

    ملاكـ : يس وهوى يقول كمآن انو بيشتري شوية أشياء

    العنود فرحت : أها ان شاء الله يلاقي الي يبغى ـآ

    ملاك : اوكي يلآ روحي اتجهزي مآ باقي للمغرب الآ قليل

    العنود و هيا تطالع ساعتها :وآآآآآ بس باقي ساعه و نص يآ ويلي ... باي

    ملاك : باي

    و راحت بسرعه العنود على الحمام و اتروشت

    و استشورت شعرها و لبست بنطلون جينز و بلوزة سودة و فيها في الوسط صورة بنت

    و لبست ساعه السودة

    و آستنت آلين آذن المغرب و صلت و حطت ميكـ آب خفيف

    اما في بيت ملاك كان مؤيد مرة كيوت و
    كان لابس بلوزة زرقة مرة نايس و و في الوسط صورة جماجم بيضة
    و لابس بنطلون اسود و جزمة رياضية بيضه ( الله يكرمكم )

    و لآ بس كآب اسود

    وطلع شكلو مرررة حلو و خصوصا لأنو شعرو كان شوي طويل و رموشو طويلة و عيونو وآسعه فطلع مرة حلو

    و أتعطر و نزل

    لقآ اختو واقفة عن الدرج و جالسة على ـأ اعصابها

    و اول مآ وصل الين عندها صرخت و قالت : هي انتآ ليش تاخرت البنت دقت مرتين قلتلها انا لسا اقنع ماما افف

    مؤيد خآف انو العنود تغير رآيها و مآ تروح : طيب بسرعه روحي جيبي جوالي من غرفتي و انزلي على السيارة اما هوا فنزل شغل السيارة و آستناها الين ركبت وعلى ـأ طول على بيت العنود

    و في دقايق خرجت العنود و ريحة عطرهآ الين السيآرة
    و دخلت السيارة و قالت : هاااي
    ملاك : هلا وغلا بالدبدوبة
    مؤيد :اهلين و سهلين
    العنود : انا دبدوبة ها يا حمارة و قعدت تضربهاآ

    و بعد ما تعبت اشرت على مؤيد و قالت : مؤيد أحسن منك
    ملاك و هيا تطالعها بشك: لا يكووووووووووووووون
    على طول مؤيد و العنود في نفس الوقت : لآآآ و مين قلك أصلا
    بعدين طالعو في بعض و أستحو و كملو طريقهم بصمت^ـ*
    وصلو لمجمع العرب في جده و نزلو و قآعدين يلفلفو في الآسوآق و بعدين شآفت العنود فستآن لزوآج مرة حلو و قالت لملاك: ميمو ميمو شوفي داك المحل شفت فيلو فستان مرة جناان ايش رايك ندخلو ؟

    ملاك: مـآ عندي مشكلة و طآلعت في مؤيد اللي كانـ طول آلوقت سآكت و قآلت : مؤيد مؤيد مؤيد

    مؤيد: هلآ

    ملاكـ : انت اجلس هنا و اشرت على كرسي عشان احنا نبا نشتري فستان لزواج و انت ما يسير تشوفو و كمان و طالعت في العنود اللي كانت معطيتهم ظهرها و قالت بصوت هامسو كمان عشان هيا مرة تستحي منكـ و على ـآ طول رآحت

    مؤيد لمآ سمع كلآم اختو مرة فرح و مآكآن يدري ليه بس هوآ يفرح اذآ شآفها و اذا مآ شافها يشتاق لها ... شكلي حبيتها ..ولا ليه افكر فيها دايما

    و هز راسو بقوة و قال : لالالا ايش دي الافكار انا ما احب ولا بنت

    و بعدين طآلع جهة المحل شآف العنود مآسكة فستآن زوآج و كآن شكلو مرة خطير

    من ورا كان مفتوح و مرة و من عند الصدر الين الخصر ضيق و كآن لونو أحمر على ـآ أبيض وحب أنو يروح يشاركهم

    و قام و راح عندهم و راح ورا العنود

    بس ما طلع صوت عشآن ما تستحي منو .. آصلآ هيآحسبتو ملآكـ : مييمووو ايش دا كلو تتكلمي بجوال و دارت وجهها بس ما انتبهت كمان لانو الفستان مرة كن عاجبها و كانت تطالع في الفستان و قال : اففف يلا قولي ايش رايكـ بهـ.....

    و طالعت مؤيد و ما كملت كلامة لانها كانت تحسبو ملاك و نزلت عينهآعن عينو بسرعه و قالت : سوري ... فين ملاك ؟؟

    مؤيد : راحت الحمام ... و قالتلي اني ارحلك وابتسم

    العنود : اها طيب ليش ما قالتلي

    مؤيد : ما ادري بس هيا قالت انها تبا تروح الحمام و قالتلي على طريقها روح شوفها و روحو في المطاعم اللي فوق الين اجيكم

    العنود: اها

    مؤيد طالع الفستان اللي في يد العنود و قال: عاجبكـ دا و أشرعليه؟

    العنود: ايوا بس فلوسي مع ملاك و هيا راحت

    مؤيد بسرعه قال : انآ

    العنود مو فاهمه : انت؟؟؟؟؟

    مؤيد ضحك على شكلهآ: انا اللي راح ادفعلك و بعدين رجعي.و غمزلهآ

    العنود استحت منو و قالت : لا لا خلاص مو عاجبني دآ
    مؤيد وهوا ياخد منها الفستان و يقول : بس انا عاجبني و اخدو وراح حاسبو و طالع العنود اللي كانت جمبو طول الوقت و قال: ايش رايك نروح المطعم ؟

    العنود : انت جيعان ؟

    مؤيد : لآ بس انك تكوني جوعانهـ

    العنود : لالا ماني جيعانه

    مؤيد : اوكي برآحتكـ

    و بعدين خرجوآ من المحل و مؤيد شاف محل رجآلي فيلو بناطيل و اسآور رجالية و كل شيء رجالي و كان مرة نفسوا يروح بس اتذكر العنود

    و آكتفى ـأ بانو يطالع المحل من بعيد

    العنود طول الوقت مستحية منو اإها مرة كانت قريبة منو بس استغربت سكوتو ورفعت عينهآ لقتو يطالع في محل رجآلي و قالتلو : مودي

    مؤيد أستغرب : مين مودي

    العنود استحت و قالت : إنت

    مؤيد ضحك عليهآ و قال : والله عجبتني مآدام انتي قلتيلي أول وحده ههههههه

    العنود : موووودي أسمع
    مؤيد: ايوأ ؟؟؟؟

    العنود و هيآ تطالع المحل : ايش راآكـ ندخل داكـ المحل عشآن شفت فيلو شيء يناسبكـ ايش رآيكـ ندخلوو؟؟

    مؤيد: اوكـ يلآ

    و دخلو المحل .. مؤيد شدو بنطلون جينز فيلو جماجم ( يحب الجمآجم )و قعد يطالع فيه و التفت لـ العنود : ايش رآيك في دا ؟

    العنود: مرة نايس و اذآ لبستو راح تطلع كووووول هههه

    مؤيد: تسملي انتي النآيس

    و اشترى كمآن بلوزة اونها رمادي و فيلو ولد شآيل مسدس

    و حاسبو و خرجو ^ــ^

    امآ عند ملاك كانت تدورهم فوق عند المطاعم

    لمآ استسلمت و دقت على مؤيد : الو

    مؤيد: هلآ

    ملآك: فينكـ انت؟

    مؤيد: انآ و العنود في محل ( الـ.... ) دحين طلعين فوق

    ملاك: اف انآ من اول ادوركم و انتم مع بعض اورييييييييييييكـ و قفلت
    اما مؤيد طالع جوآلو و قعد يضحك

    العنود : مودي ايش قآلت ميمو ؟

    مؤيد : تقول انهآ من اول تدورنآ و فوق و انتو تحت و قآعده تخاصمني و في النهآية سكت في وجهي هههه

    العنود: اوريه’ دي التانية كمان ما تقلي انها بتروح و مسكت يد مؤيد من الحم’س و سحبتو و طلعو فوق على المطاعم

    مؤيد ك’ن طاير من الفرحه لأنو ماسك العنود

    ملآك من ورآهم : وكمان تمسكو يد بعض ها طيب يآ مؤيد انا راح آقول لبابا

    مؤيد و ملآكـ اتفجعو وو قالو في نفس الوقت : بسم الله خوفتينآ

    و طالعو في بعض و جلسو يضحكو

    و بعد مآ هدو شوية من الضحكـ قالت العنود :ما شآء الله و انتي مين قلك تسيبيني

    ملآكـ تبآ تصرف الهرجه : والله انا ما سيبتكـ لوحدكـ سيبتكـ ما اخويا

    العنود : اجل يلآ اسكتي .. اذآ مسكت يدو يعني ايش صار هوا اخويا و آكتر كمآن

    ملاكـ : اوكي اوكي و دفت مؤيد على العنود و قآلت اشبعي منو

    مؤيد و العنود فقعو ضحكـ لانهم عرفوآ يصرفو الهرجه

    و ملاكـ مآ تعرف شيء ولآ حتى ليش يضحكو

    و اتعشو و رجعو لبيتهم

    ..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..

    ( في بيت ابو رآكان )

    روز : ماااااااااااماااااااااااااا

    الآم : نعم ايش تبي

    رووز: انآ طفشاااااااااانه

    و ابآ اروح عند صحبتي حلآ ممكن ؟

    الام: يآ بنت ايش حلآ و ما حلآ شوفي الوقت مرة متاخر

    روز : قصدي بكرة آلي العصر

    الام: طيب عآدي روحي بس مين رآح يرجعك ؟

    روز : عمآد و لآ راكان أي احد

    الام : آوكي خلاص طيب


    ..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..

    ( في بيت ابو لؤي )

    كآن لؤي جآلس يفكر في كلام جنآن و انو خلاص ينساها و انو و انو و انو

    و بعدين نآم

    امآ لين كانت جآلسة تتفرج فلم مرعب مع لمى

    ملآحظه : لمى ـآ نسيت اقلكم عمرها ( 20 )

    و مطفين الانوآر كلها عشآن يكون في اكشن ههه

    و فجاة جا من وراهم ليث و قال: بووووووووووو

    لين و لمى : واآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ

    الين ما صحي لؤي و نزلهم : ايش في فين الحرامي

    ليث و لين و لمى : هههههههههههههههههههههههههه

    لين : مافي حرامي بس ليث الحمآر فجعناو كنا كمان مطفين النور و فاتحين فلم مرعب

    لمى و هيا تروح و را لؤي : والله مرة اتفجعت


    لؤي طالع ليث و قال: غريبة اشبكـ رجعت بدري ؟؟

    ليث قال: اقول روح نام احسلكـ باقي ساعه و ياذن الفجر

    لؤي طالع في سآعتو لقاها 4

    و فتح عيونو: الله من 12 كنت في غرفتي واآآآآآآآآآآآآآآو

    الكل ضحك و حتى لؤي :ههههههههههههههههههههههههه

    و اللي من ورآ تجيهم تهزييييييييئة محترمه من الوالدة المكرمة

    و بعدها طلع كل واحد غرفتو

    ..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..

    في المستشفى ـأ عند محمد و جنآن

    جنان مسكينه من التعب نامت على الكرسي و حطت راسها على السرير و نامت

    محمد من كتر التعب و السهر نآم و هوا جالس


    و بعدين جاآموعد تغيير الجبس الساعه 4

    و دخلت الممرضة و شافتهم زي كدآ ضحكت على اشكالهم و كمآن حزنت عليهم و صحت جنان بشويش و قالت

    : لو سمحتي يا آنسة تفضلي و اشرت على الكنبة و قالت أجلسي

    و راحت جنان لعى الكنية و ناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمت

    امآ الممرضة مرة تعبت مع محمد تقول هات رجلك يعطيلهآ يدو و تقول هات يدكـ يعطيها رجلو

    و على هادي الحالة الين لمآ خلصت و راحت

    في اليوم التاني دخل الدكتور عليهم ولقى جنان نايمة و محمد كمان نايم و هما المفروض يخرجو عشرة بس دحين الوقت 12 الظهر

    وقال للممرضه تصحيهم و راحت و صحتهم و خرجوا بسلام

    في السيارة كانو نايمين الاتنين و اكيد تسالو مين اللي يسوق كآن اللي يسوق لؤي !!!!!!!!!!

    و بعد ما وصلو قال لؤي وهوآ يتجنب النظر لـ جنان : يلا محمد انزل

    محمد: اهمممممم جنو آنآ أبآ أنآم شوية لما يجي وقت الدوا صحيني و كمل نومو

    لؤي ضحك على محمد و راح جاب عربية زي حقت العجايز و حط محمد فيلو و دفو على جوا

    لما محمد مرة لا تساو عنو في ساآآآآآآآآآآآآآآبع نوم

    جنان كانت تمشي زي الاموات و لؤي مسكين كآن الضحية
    هههههه

    و دخلو البيت لؤي حط محمد على الكنبة و محمد ناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيم

    اما جنآن راحت للؤي و هيا زي المخدرة و حطت يدها على كتفوا و بدات تطلع الدرج الين و صلت الغرفة

    اما لؤي كآنت احاسيسو ممزوجه بين الفرح و الحزن

    كآن فرحان لانو قريب من جنان و كان حزنان انو ما هو قآدر ينساها و دفت جنآن الباب حق غرفتها برجلها

    ( ول هذ1 كلو نوم )

    و اول مآ دخلت غرفة نومها سيبت لؤي و فكت ام العباية و رمت نفسها على سريرهآ

    اما لؤي مسكييييييييين كان ما يبا يخرج و يبا ينام جمبها بس اللي يحب يضحي و كل شوية يسترجع كلامهآ الللي قالتو في المطعم

    و طرد هادي الافكارو غطآ جنان و طفى ـأ النور و خرج من الغرفة بهدووء

    اما عند محمد كانت جلستو يآ عيني عليه مسكينه

    كآن رقبتو منتنية و رجلو وآحد فوق و التاني تحت و حآلتو حالة

    آمآ لؤي كآن طول آلوقت يفكر في جنـآن آللي مآ راحت عن بالو دقيقه وحده


    ..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..,’’,..

    و خـــــــــــــلـــــــــــــــصـــــــــــــــــــ ـــنآ


    و الله انا زعلانة منكم مافي ردوووووووود يا دوب رد ردين و بعدها

    معـ الـسـلآمهـ
    avatar
    ????
    زائر


    قصة ولا اروع من هيك الاجز الثاني Empty رد: قصة ولا اروع من هيك الاجز الثاني

    مُساهمة  ???? الخميس ديسمبر 10, 2009 4:05 am

    (( إني آحبكـ موت ))

    اممممممممممممممممم

    موضوع رائع الله يعطيكي اف الف عافيه

    مين حكالك انو ما رح نقدر انرد على الموضوع
    من المستحيل ما نقدر انرد

    جزاك الله كل خير

    نترقب جديدك

    تقبلي مروري
    (( إني آحبكـ موت ))

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 5:49 am